Yallaforex.AE
موقع يلا فوركس لجميع خدمات التداول

مؤشر موري الحسابي Murrey Math Indicator

مؤشر موري الحسابي Murrey Math Indicator

0 245

مؤشر موري الحسابي MT4 مخصص لفحص خطوط الدعم والمقاومة ورسمها تلقائيًا على الرسم البياني حتى يتمكن تجار الفوركس من الشراء والبيع.

يحسب مؤشر موري الحسابي MT4 تلقائيًا خطوط الدعم والمقاومة على الرسم البياني ويرسمها. علاوة على ذلك فإن الخطوط المرسومة تضع علامات تمثل خطوطًا محورية عكسية. مثل خطوط الاختراق وخطوط التشبع للشراء والبيع وخطوط التوقف الضعيفة والخطوط العكسية. ومع ذلك فإن المهم في ذلك هو خطوط الدعم والمقاومة الأخيرة وخط الدخول المحوري. بالإضافة إلى ذلك يرسم المؤشر نطاق التداول الأعلى والأدنى. ونتيجة لذلك يمكن لمتداولي الفوركس تحديد أفضل نقاط الدخول والخروج للشراء والبيع من خلال التحقق من صحة هذه الخطوط باستخدام إشارات سلوك السعر.

murrey-math-indicator-EURUSD.mH4_.png (1362×681)

المؤشر مناسب تمامًا لكل من تجار الفوركس المبتدئين والمحترفين. يمكن للتجار المبتدئين تحديد اتجاه السوق الحالي، وإيقاف الخسارة والحصول على نقاط ربح من النظرة الأولى. ومع ذلك يمكن لتجار الفوركس المحترفين استخدام المؤشر لاستراتيجيات التداول الآلية وتصميم استراتيجيات تداول معقدة. يعمل المؤشر بشكل جيد على جميع الأطر الزمنية اليومية ومخططات الأسعار اليومية والأسبوعية والشهرية. ومع ذلك يجب على تجار الفوركس استخدام الإعدادات المناسبة لكل إطار زمني.

مؤشر موري الحسابي MT4 وإعداد التداول MT4

يوضح مخطط أسعار اليورو/الدولار الأمريكي في الإطار الزمني H4 أعلاه مؤشر موري الحسابي MT4 أثناء العمل. يوضح المؤشر نقطة الدخول المهمة باللون الأبيض. وفي الوقت نفسه فإن خطوط المقاومة والدعم الأخيرة باللون الأزرق السماوي. الخطوط الأخرى للاختراقات وخطوط التشبع هي الأرجواني والأزرق ، على التوالي. كما يوجد خط دعم الانعكاس الرئيسي وخطوط المقاومة باللون الأحمر ، في حين أن خطوط التوقف الضعيفة والخطوط العكسية باللون الأصفر. علاوة على ذلك فإن الجزء العلوي والسفلي من نطاق التداول هما الخطوط الخضراء.

طالما بقي السعر أعلى من نقطة الوسط المحورية ، فإن السعر صعودي ، والعكس صحيح بالنسبة لمستويات الأسعار الهبوطية. يجب على تجار الفوركس وضع صفقة شراء إذا تحرك السعر فوق خط النقطة المحورية ، مما يشير إلى اتجاه تصاعدي في الأسعار. أفضل خسارة توقف هي أقل من خط الدعم السابق ، والمقاومة التالية تعمل كأفضل نقطة ربح.

وعلى نحو مماثل ، إذا ظل السعر أقل من خط النقطة المحورية ، فإنه يشير إلى اتجاه هبوطي في السوق. لذلك يجب على تجار الفوركس الدخول في صفقة بيع مع وقف الخسارة فوق خط المقاومة وجني الأرباح في خط الدعم التالي.

تعمل خطوط الدعم والمقاومة الأخيرة كأفضل نقاط عكس الأسعار. يجب على التجار توقع انعكاس عند هذه المستويات والبحث عن إشارات السلوك السعري لتأكيد الانعكاس.

الاستنتاج

يوفر مؤشر موري الحسابي (Murrey Math Indicator) لكل من تجار الفوركس المبتدئين والمحترفين أفضل مستويات الدعم والمقاومة. وتساعد هذه المستويات المتداولين على تحديد اتجاه السعر الصاعد أو الهابط وتوفير أفضل نقاط الدخول والخروج. بالإضافة إلى ذلك يمكن لمتداولي الفوركس تنزيل المؤشر مجانًا من موقع يلا فوركس وتثبيته بسهولة.

كيفية ضبط إعدادات المؤشر:

P: تستند القيم إلى مضاعفات من 8. تنتج القيمة الأعلى عددًا أقل من الخطوط، وتنتج القيمة المنخفضة العديد من الخطوط. بالإضافة إلى ذلك يجب على تجار الفوركس استخدام قيمة أعلى لمخطط إطار زمني أعلى.

خطوة إلى الوراء (Stepback): يتم التحقق من القيمة من الإغلاق السابق لتأكيد خطوط الإشارة.

murrey-math2.png (599×304)

تنزيل المؤشر

اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

تعليقاتك على المواضيع أمر هام بالنسبة لنا.

عربة التسوق
  • لا توجد منتجات في العربة.