Yallaforex.AE
موقع يلا فوركس لجميع خدمات التداول

مؤشر العد التنازلي للشموع P4l Candletime Indicator

مؤشر العد التنازلي للشموع P4l Candletime Indicator

0 414

يعد مؤشر العد التنازلي للشموع P4l مؤشرًا مثاليًا لتتبع حركة الشموع وتحديد نقاط الدخول الممتازة ، ويساعد في تحديد الوقت المتبقي قبل إغلاق الشموع.

كما هو الحال في جوانب أخرى من الحياة ، فإن التوقيت هو أهم شيء. هذا هو السبب في أن مؤشر العد التنازلي للشموع P4l هو إضافة رائعة لأدوات التداول الخاصة بك. المؤشر بسيط ولكنه قوي بشكل ممتاز.

كما يوحي الاسم ، يوضح المؤشر الوقت المتبقي قبل إغلاق الشموع. إنه مناسب للاستخدام في أي إطار زمني وأزواج العملات. بالإضافة إلى ذلك فإن المؤشر مناسب لكل من تجار ف التداول الخاطف السريع (السكالبينج) والتجار اليوميين. ومع ذلك فهي تتمتع بخاصية فريدة جدًا. وخلافا للمؤشرات الأخرى ، فإنها لا توفر إشارات شراء وبيع.

بالإضافة إلى العد التنازلي للشموع ، يتم تعريفه أيضًا من خلال الأسماء التالية: مؤشر ساعة الشموع ، ومؤشر الوقت ، ومؤشر الوقت المتبقي للشموع ، مؤشر وقت الشمعة ، وساعة البار ، ومؤقت البار ، ومؤقت الشموع.

كيفية التداول باستخدام مؤشر العد التنازلي للشموع P4l

الآن، كيف يمكنك استخدام المؤشر للتداول على MT4؟
في حين أن المؤشر لا يولد إشارات شراء أو بيع ، إلا أنه أداة مفيدة لتنظيم جدولة التداول. سيثبت المؤشر أنه مفيد للغاية إذا كنت متداولًا في سلوك السعر. على سبيل المثال ، إذا كنت تتداول في إطار زمني مدته ساعة واحدة ، فسيخبرك هذا بعدد الدقائق المتبقية قبل إغلاق الشمعة. يمكن أن يعني تتبع التشكيل التالي للشموع على أطر زمنية قصيرة ربحًا أو خسارة لتجار السكالبينج

كما تعلمون ، السوق مغلق في عطلات نهاية الأسبوع. اعتمادًا على موقعك ، يمكن أن يساعدك المؤشر في تحديد الدقائق التي تسبق إغلاق الشموع أو انتهاء يوم التداول. هذه الميزة مفيدة بشكل خاص أيام الجمعة. بعبارة أخرى ، يمكن أن يساعدك في إغلاق الصفقات الجارية قبل إغلاق السوق في عطلات نهاية الأسبوع.

يساعد مؤشر العد التنازلي للشموع P4l في تتبع كيفية استجابة السوق لأحداث سوق معينة. بالإضافة إلى ذلك فإنه يوضح الوقت المتبقي قبل إصدار أخبار السوق. يمكن أن يساعدك هذا في إغلاق موقع قبل أن يتسبب الحدث الإخباري في تقلبات شديدة.

مثال التداول

p4l-candletime-indicator-USDJPY.mH1_.png (1362×681)

يُظهر الرسم البياني وضع الزوج في إطار زمني مدته ساعة واحدة. وفقًا للمؤشر ، لم يتبق سوى 15 دقيقة و 37 ثانية قبل إغلاق الشمعة.

الاستنتاج

مؤشر وقت الشموع هو مؤشر فريد ولكنه مفيد للغاية. إنه ينذرك بمقدار الوقت المتبقي قبل إغلاق الشمعة الحالية. وأفضل جزء هو أن هذا المؤشر مجاني. يجب أن تجربه.

تعديل إعدادات المؤشرات:

يمكنك بسهولة ضبط إعداد المؤشر تحت علامة التبويب «الإعداد Setting» لتناسب إستراتيجية التداول الخاصة بك وتفضيلاتك الشخصية.

  • TextColor: هذا هو اللون النصي لساعة العد التنازلي. يمكنك تغيير اللون حسب التصميم.
  • FontSize: حجم الخط – كما يوحي الاسم، هذا هو حجم خط نص المؤشرات.
  • Font Name: اسم الخط الذي تفضل استخدامه.
  • Display Time By The Bar: يتم عرض الوقت بجوار الشمعة النشطة إذا تم ضبط القيمة على True.
  • Display Time Comment: إذا تم ضبط القيمة على True، يتم عرض تعليق تشغيل على الجانب الأيسر العلوي من الرسم البياني.
  • Text Usually above Price Line: النص فوق خط السعر عادة – حدد أين سيظهر النص على الرسم البياني. إذا تم ضبطه على أنه True ، يظهر النص أعلى من خط السعر وأقل من خط السعر إذا تم ضبطه على False.
  • Spread Factor: عامل السبريد – يحدد إلى أي مدى سيتم عرض النص عن خط السعر. كلما زاد العدد ، زاد ظهور النصوص. يتم تعيين القيمة الأولى افتراضيًا.
  • AutoTimeShiftAdjust: يمكّن المؤشر من التكيف مع الوقت.
  • Adjust Weekly Time Remain By min: اضبط الوقت الأسبوعي المتبقي حسب الحد الأدنى: تم ضبطه على 0.0 افتراضيًا. يسمح لك بضبط الوقت المتبقي الذي يعرضه المؤشر.

P4l-Candletime-Indicator.png (600×392)

تنزيل المؤشر

اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

تعليقاتك على المواضيع أمر هام بالنسبة لنا.

عربة التسوق
  • لا توجد منتجات في العربة.