موقع يلا فوركس اهلا بكم دائما

- Advertisement -

كيف افتح حساب في شركة FXprimus

28

تقدم شركة FXPrimus نوعين من الحسابات لتداول عملات الفوركس والعملات الرقمية وتداول الأسهم الامريكية سي اف دي، ويمكنك فتح حسابك الجديد بمنصة MT4 بسهولة من الروابط التالية:

اسم الحسابأقل إيداعالرافعة الماليةرابط فتح الحساب
حساب فرق سعري متغير Variable$1001:500اضغط هنا
حساب فرق سعري ECN Premium$5001:500اضغط هنا

بعد النقر على الرابط تفتح لك هذه الصفحة، ابدأ بتعبئة الاستمارة كما هو موضح في الصورة. وانتبه- كلمة السر يجب أن تكون حروف وأرقام. كذلك فإن خانة رقم هاتفك تتطلب كتابة رمز الهاتف الدولي. إن إشارة + معناها (00) فإذا كانت الدولة مصر فإن رمز الهاتف الدولي عند الاتصال هو ‎+20 وإذا كانت السعودية ‎+966 والإمارات ‎+971 والأردن ‎+962 وهكذا مع باقي الدول.

بعد ارسال طلب الاشتراك تظهر لك رسالة التهئنة.

الان إذهب وافتح إيميلك ستجد رسالة فيها زر انقر على هذا الزر لتأكيد بريدك الاليكتروني.

يتم تحويلك تلقائيا إلي صفحتك الشخصية في شركة FXprimus المعروفة باسم (منطقة الأعضاء)، وسيظهر لك زر (استمرار) انقر عليه لاستكمال طلب فتح الحساب الجديد.

والآن ابدأ تعبئة التفاصيل الشخصية الخاصة ويجب ان تكتب عنوان اقامتك الحالية بشكل صحيح وفقا لأوراق رسمية.

والان مرحلة تحميل الأوراق والمستندات، اضغط على الأزرار الملونة باللون الازرق وارسل مستنداتك الشخصية، مثل جواز السفر أو بطاقتك القومية أو رخصة قيادة وفاتورة حكومية مثل الغاز أو المياه أو الكهرباء أو كشف بنكي حديث أو كشف بطاقة ائتمان.

والآن تعبئة بيانات تتعلق بخبرتك بالتداول ومعلومات مالية عامة لا يشترط تعبئة معلومات دقيقة.

وأخيرا اختار نوع حسابك واكمل الخانات التالية كما في الصورة.

هكذا تم الانتهاء من تقديم طلب فتح حساب جديد في شركة FXprimus وسيقوم الموظفون في الشركة خلال 24 ساعة بمراجعة طلبك وأوراقك وإذا كانت صحيحة يتم إرسال رقم حساب الميتاتريدر لك، لتبدأ بعدها الإيداع في حسابك وبدء التداول.

اعرف ان (رقم المستخدم) هو رقمك في الشركة كعميل وليس رقم حساب الميتاتريدر. بقي خطوة أخيرة وهي تأمين حسابك، كما تشاهد في الصورة اضغط على زر (معلومات الحساب) ستظهر لك نافذة جديدة اختر سؤال وأجب عليه، هذا السؤال السري لتأمين حسابك لن يستطيع أي شخص الدخول الي الحساب أو التواصل مع الشركة إلا إذا اجاب على هذا السؤال في أي وقت، لذلك لا تشارك أحد هذه المعلومات السرية.

بعدما تقوم شركة FXprimus بمراجعة أوراقك يتم الموافقة على إنشاء حساب ميتاتريدر وسترسل الشركة لك رسالة تخبرك أن حساب التداول الخاص بك قد تمت الموافقة عليه من قبل القسم القانوني بالشركة.

هكذا انتهت عملية الاشتراك بالكامل وستصلك أيضا رسالة أخرى من الشركة فيها رقم الميتاتريدر والباسورد واسم السيرفر الخاصك بك لتبدأ تداولاتك. وهذا هو رابط الدخول إلي صفحتك الشخصية بالشركة رابط (منطقة الأعضاء).

  1. رقم المستخدم – هو رقمك التعريفي بالشركة
  2. MT4 ID – هو رقم حسابك الميتاتريدر، يستخدم للدخول الي برنامج الميتاتريدر لبدء التداول.

وأخيرا إليك طريقة الدخول إلي الميتاتريدر بعدما استلمت بيانات حساب الميتاتريدر الخاص بك، لكن يجب عليك أولا تنزيل الميتاتريدر MT4 على أنظمة ويندوز للكمبيوتر.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد