موقع يلا فوركس اهلا بكم دائما

- Advertisement -

كيف افتح حساب في شركة FBS

55

يوجد في شركة FBS أكثر من نوع لحسابات التداول نقدم لك أفضلها والأكثر طلباً، ولفتح حسابك الجديد اضغط على رابط الحساب المناسب لك وشاهد الشرح الموجود في الصور في هذا المقال التعليمي.

اسم الحساباقل إيداعالرافعة الماليةرابط فتح الحساب
الحساب الستاندرد$1001:3000اضغط هنا
حساب ميكرو$51:3000اضغط هنا
حساب السنت$11:1000اضغط هنا
حساب ECN $1000 1:500 اضغط هنا

بعدما تضغط على الرابط ستظهر لك هذه الصفحة، قم بتعبئة المطلوب باللغة الانجليزية، اكتب إيميلك واسمك هكذا (اسمك + اسم الأب + العائلة ) يفضل إذا كان معك جواز سفر تكتب نفس الاسم تماما.

فتح حساب في fbs

إذا كان ايميلك مثل yahoo أو gmail أو hotmail .. الخ ستظهر لك صفحة تطلب منك أن تفتح ايميلك، فسجل الدخول إلي ايميلك لأنه سيصلك رسائل أثناء الاشتراك في شركة FBS.

تظهر لك شاشة مكتوب فيها (كلمة السر الافتراضية) للدخول لصفحتك الشخصية في FBS قم بتغييرها واكتب كلمة السر التي تريدها يفضل كتابة حروف سمول وكابيتال وأرقام.

وعلى الفور سترسل شركة FBS إلي (بريدك الإليكتروني) رسالة مكتوب فيها (رابط لتأكيد الاشتراك). إذا لم تصلك هذه الرسالة فاضغط على زر (إعادة الإرسال).

ادخل إلي بريدك الإليكتروني (إيميلك) ستجد رسالة بهذا الشكل، اضغط على زر (تأكيد البريد الإليكتروني) هكذا تم تفعيل إيميلك بنجاح.

مبروك.. تم التسحيل الآن بنجاح وتستطيع الدخول في أي وقت إلي (الصفحة الشخصية) الخاصة بك في شركة FBS. صفحتك الشخصية تقدر من خلالها عمل كل شيء، مثلا تستطيع فتح حسابات جديدة وترسل للشركة أوراقك ومستنداتك وتستطيع عمل الإيداع والسحب وكل ما تريد.

وكما هو موضح في هذا المثال سيظهر لك أيضا المعلومات الخاصة بحساب الميتاتريدر الخاص بك، يجب عيك الاحتفاظ بهذه البيانات أكتبها في أجندتك الخاصة. ثم اضغط على زر (الانتقال إلي الصفحة الشخصية).

والآن هذا هو رابط الدخول المباشر إلي (صفحتك الشخصية) يمكنك استعماله في اي وقت اضغط هنا

وأخيرا إليك طريقة الدخول إلي الميتاتريدر بعدما استلمت بيانات حساب الميتاتريدر الخاص بك، لكن يجب عليك أولا تنزيل الميتاتريدر MT4 على أنظمة ويندوز للكمبيوتر.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد