موقع يلا فوركس اهلا بكم دائما

- Advertisement -

طريقة استخدام البطاقة البنكية VISA الإيداع والسحب في FBS

43

كيف يمكنني الإيداع باستخدام البطاقات البنكية VISA

  • أقل إيداع بالبطاقة البنكية (الفيزا): 1 دولار.
  • عمولة الإيداع: تقوم شركة FBS بسداد أي عمولة ما بين 3.2 % إلي 3.6 %.

الخطوة الأولى ادخل إلي (صفحتك الشخصية) في شركة FBS، إذا لم يكن لديك حساب حتى الآن شاهد طريقة و كيفية فتح حساب تداول في شركة FBS

انقر على زر (تعبئة الرصيد) الموجود في الأعلى كما هو موضح في هذه الصورة.

حدد على زر (بطاقات بنكية) ثم اختار أي واحدة من الثلاثة مثلا اختر (VISA Cardpay)

حدد رقم حساب التداول الذي تريد شحنه بالمال، ثم اكتب المبلغ الذي تريد إيداعه ببطاقتك البنكية عن طريق فيزا CardPay، واختر عملة USD إذا كان حسابك في شركة FBS بعملة الدولار الامريكي.

قم بتعبئة البيانات المكتوبة على بطاقتك البنكية بشكل صحيح كما هو مضوح في الصورة.

سيصلك رسالة نصية SMS على هاتفك المحمول أو على بريديك الإليكتروني من البنك المصدر لبطاقتك، هذه الرسالة تحتوي على رقم (رمز التوثيق) قم بإعادة كتابة هذا الرقم في خانة (رمز التوثيق) ثم اضغط على الزر كما هو موضح في الصور التالية.

مبروك عملية الدفع ناجحة وتم وشحن رصيدك بالمال، اضغط على الزر لتذهب إلي صفحتك الشخصية في FBS.

حسب المثال تم شحن 150 $ عن طريق البطاقة البنكية وتم قبول المال في حساب الميتاتريدر كما هو موضح في أرشيف الحساب.

كيف يمكنني السحب باستخدام البطاقات البنكية VISA

الخطوة الأولى أدخل الي صفحتك الشخصية في FBS ثم انقر على زر (سحب النقود)

اختر (بطاقات بنكية) ثم اختار واحدة من طرق السحب المتاحة، ينبغي عليك أن تختار نفس الطريقة التي كنت أودعت بها مثلا إذا كان إيداعك بال Visa/MasterCard LBP يجب عليك أن تختارها عند السحب. أيضا يجب أن تسحب كمية المبالغ بمعنى إذا كنت قد أودعت 100 $ عن طريق Visa/MasterCard LBP وكذلك أودعت 50 $ عن طريق Visa Cardpay بالتالي اسحب 100 $ علي Visa/MasterCard LBP واسحب 50$ على Visa Cardpay، باختصار إن طريقة السحب هي طريقة الإيداع.

نتابع مع هذا المثال السحب عن طريق Visa/MasterCard LBP. وفي هذه المرحلة يجب عليك إرسال صورة الوجهة الامامي والوجه الخلفي لللفيز (البطاقة البنكية) التي قد أودعت بها مسبقا وضع توقيعك في المكان المخصص للتوقيع عادة على الوجه الخلفي للبطاقة مع اخفاء الارقام السرية الثلاثة من اليمين في الوجه الخلفي.

black star هذه صورة توضح لك مكان الثلاثة أرقام التي يجب إخفاؤها والمكان الذي تضع فيه توقيعك على الوجه الخلفي للبطاقات البنكية Mastercard / Visa.

بمجرد إرسال الطلب يصلك رسالة على بريدك الإليكتروني فيها رقم استخدمه للتأكيد على طلب السحب. سيقوم القسم المالي بمراجعة الطلب وإذا كان كل شيء صحيح يتم قبول السحب، هذه صورة توضح قبول طلب السحب بنجاح.

بعدما يتم قبول طلب سحب الاموال فإن المال يخرج من شركة FBS في نفس اليوم، ولكن عادة تصل الأموال إلي الفيزا (البطاقة البنكية) الخاصة بك خلال 1 يوم عمل إلي 3 أيام عمل وفقا للاجراءات البنكية المتبعة.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد