موقع يلا فوركس اهلا بكم دائما

المؤشرات والآجال الاستثمارية

left 160×600

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

المؤشرات والآجال الاستثمارية – يلا فوركس

المؤشرات والآجال الاستثمارية | الفيديو التعليمي 18

قمنا بإدراج ثلاثة مؤشرات من مؤشرات الزخم لمتابعة آجال الاستثمار الثلاثة. إن مؤشر الزخم الشهري أو الزخم على المدى الطويل يتعقب اتجاه المدى الطويل وبمعدل تغيير على امتداد فترة 10 شهور تقريباً، أما مؤشر الزخم الأسبوعي أو زخم المدى المتوسط يتعقب اتجاه المدى المتوسط بمعدَّل تغير على امتداد فترة 10 أسابيع تقريباً، بينما مؤشر الزخم اليومي أو زخم المدى القصير يتعقب اتجاه المدى القصير بمعدَّل التغير على امتداد فترة 10 أيام تقريباً، بعد ذلك نقوم بالجمع بين مؤشرات الزخم مع المتوسطات المتحركة لتحديد الاتجاهات الراهنة وتقييم الاتجاهات المحتملة في المستقبل.

يتحقق أعلى عائد استثماري عندما يبدأ المستثمرون الشراء عند الزخم السفلي وإطالة أمد مراكز الشراء عندما يؤكد السعر الاتجاه التصاعدي لمؤشر الزخم ويرتفع السعر فوق المتوسط المتحرك، وبالمثل، ينبغي أن يبدأ المستثمرون البيع عندما يؤشر الزخم إلي وصوله عند سقف الزخم العلوي، ويتم إطالة أمد مراكز البيع إذا انخفض السعر تحت المتوسط المتحرك. وبالتالي، ينبغي تطبيق مجموعة من الإشارات التي تقدمها مذبذبات الزخم، والمتوسطات المتحركة، والدعم و المقاومة.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد